الرئيسية - أخبار الموقع - الانطلاقة الجديدة لموقع عالم الالكترون…أهلاً وسهلاً بكم

الانطلاقة الجديدة لموقع عالم الالكترون…أهلاً وسهلاً بكم

1798312_817376238277962_1563141011_n

الانطلاقة الجديدة لموقع عالم الالكترون…أهلاً وسهلاً بكم

يسرنا أصدقائنا الأعزاء أن نعلن عن الانطلاقة الجديدة لموقعكم التقني التخصصي والمجاني، موقع عالم الالكترون.

عبر صفحات الموقع، سنحاول الإحاطة بكافة جوانب القضايا التقنية الهندسية، وذلك عبر الأقسام التالية:

1- المساحة الإخبارية: نتابع عبر المساحة الإخبارية كافة الأخبار التقنية الجديدة، المتعلقة بتطبيقات الحواسيب والحواسيب المحمولة والأجهزة والهواتف الذكية، كما نتابع أيضاً آخر أخبار الأبحاث العلمية في المراكز العلمية والجامعات.
2- مساحة المقالات: هل تريد أن تتعرف على فكرة علمية معينة؟ هل تريد أن تعرف أكثر عن المواضيع والمفاهيم التقنية الهندسية؟ حسناً، يمكنك أن تحصل على كل ما تريد عبر مقالاتنا العلمية التي تخدم بشكل أساسي مجالات: الالكترونيات – علوم الحاسب – علوم البرمجة.
3- السلاسل التعليمية: عبر هذا القسم، سنقوم بتوفير سلاسل تعليمية مجانية للطلاب والمهندسين الممارسين في مجالات: الالكترونيات – الحاسب – البرمجة. السلاسل التعليمية ستكون مجانية ولا تتطلب أي شرط للتسجيل أو الدفع للحصول عليها.
4- المراجع العلمية: عبر هذا القسم، نقوم بتوفير العديد من المراجع العلمية الأكاديمية والعلمية، باللغة العربية والانجليزية، للطلاب والمهندسين الممارسين. الحصول على المراجع العلمية لا يتطلب أي شرط تسجيل، فقط تستطيع اختيار المرجع الذي تريده وتحميله بشكل مجاني مباشرةً. في حال كان المرجع الذي تبحثون عنه غير متوافراً في موقعنا يمكنكم طلبه عبر مراسلتنا، ونقوم نحن بتأمينه لكم.

في المستقبل: سنقوم بافتتاح قسم النقاش والاستفسارات، الذي يهدف للإجابة عن كافة الاستفسارات العملية والتطبيقية التي تتعلق بتنفيذ مشروع تقني معين، سواء كان دارة الكترونية أو نظام مضمن أو مشروع برمجي.

موقع عالم الالكترون يهدف لتوفير منصة تقنية باللغة العربية، تخدم الطلاب والمهندسين الممارسين ومتابعي آخبار التقنية وشؤونها، بأسلوب مبسط وجميل، ومجاني بالكامل، وسيربط الموقع على صفحات التواصل الاجتماعي لإبقائكم على تواصل مستمر بآخر الأخبار والمقالات التي سيتم نشرها على الموقع، كما قمنا بإنشاء قناة علمية خاصة بنا على اليوتيوب سنوفر عبرها فيديوهات علمية باللغة العربية، تخدم كافة أفكار ومقالات الموقع بطريقة ممتعة وبسيطة.

فلسفتنا هي التعليم الذاتي المجاني، ففي عصر الانترنت والمصادر المفتوحة، أصبحت إمكانية التعلم أفضل بكثير، ومتاحة للجميع. المشكلة هي بالمصادر العربية التي لا تزال ضعيفة بهذا الخصوص، ونحن نسعى عبر موقعنا لتطبيق هذه الفلسفة الحديثة عبر إثراء المحتوى التقني العربي بالمواضيع اللازمة لدعمه.

نتميز عن غيرنا بالدقة العلمية والتقنية، والاعتماد على المصادر والمراجع العلمية الموثوقة، فضلاً عن تقديم خبرة علمية وتقنية لمساعدة أي طالب أو مهندس ممارس في مشروعه العلمي والتقني.

نأمل أن ينال موقعنا رضاكم، ونأمل أن نستطيع تقديم ما يناسب طموحكم.

للمزيد من الاستفسارات: اضغط هنا

أو عبر البريد الالكتروني الخاص بالموقع:
info@4electron.com

أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي:
صفحتنا على الفيسبوك
حسابنا على تويتر
قناتنا على اليوتيوب

أهلاً وسهلاً بكم عبر موقعكم التخصصي,,,موقع عالم الالكترون
وداعاً لا أعرف,,,وداعاً لا أستطيع,,,وداعاً للمستحيل

www.4electron.com

إدارة الموقع

عن ماريو رحال

ماريو رحال
مهندس طبي ومدون تقني. مدير موقع عالم الإلكترون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحاسوب الصيني “Tianhe-2” لا يزال أقوى حاسوب في العالم

صدر في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الحالي التقرير نصف السنوي، والشهير بتصنيف “Top500” والمختص ...