الرئيسية - المساحة الإخبارية - شركة فيليبس تعلن عن تلفازها الجديد بدقة 4K

شركة فيليبس تعلن عن تلفازها الجديد بدقة 4K

يبدو أن “Google TV” سيرحل قريبا ليحل محلّه الوجه المألوف أكثر (الأندرويد). حيث قامت شركة (Philips) بالكشف عن تلفازها الجديد العامل بدقة 4k وبنظام تشغيل Android. التلفاز سيصدر في الأسواق في الربع الثاني من العام الحالي، سيدخل التلفاز الأسوق الأوربية والروسية أولاً ولكن لن يمضي وقتاً طويلاً قبل أن يجد التلفاز العامل بنظام أندرويد طريقه للعالم أجمع.

التلفاز الجديد (من مجموعة 8000) سيأتي بحجم 48 و 55 إنش بدقة 1080P HD وأيضا بحجم 44 إنش بدقة 4K. يستطيع التلفاز الدخول إلى Google Play Store (متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي) وتحميل التطبيقات منه مثل Netflix أو YouTube أو أي تطبيق آخر تريده. أيضا سيكون هناك دعم لمتحكمات الألعاب كي تستطيع تحميل اللعبة والبدء بها مباشرة.

للجهاز ميزات عديدة حيث تستطيع ربطه مع جهازك الذكي ويعمل بالحركات عن بعد والعديد من الميزات الأخرى التي تسطيعون مشاهدتها في هذا الفيديو : اضغط هنا

لا يمكن أن نعتبر بشكل رسمي أن تلفاز غوغل قد انتهى، في الواقع سمعنا أن الشركة تريد أن تعيد إصدار الجهاز بنسخة جديدة تعمل بنظام أندرويد ولكن ذلك لن يغير الكثير وإنما سيعطي إنطباعاً سيئاً عن الجهاز.

عن Ahmad

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حصيلة عام 2014: أهم الإنجازات بمجال التقنيات المتنقلة

ربما كان من أهم الإنجازات في مجال التكنولوجيا المتنقلة هي الأجهزة القابلة للارتداء والقادرة على ...