المساحة الإخبارية

بيع اسم “Ebola.com” ضمن رقم قياسي جديد على الإنترنت!

لا يبدو أن وباء إيبولا Ebola قد أثار ضجةً على مستوى الصحة العالمية فقط، بل يبدو أن آثاره قد امتدت لتشمل التأثير على مجال الأعمال في شبكة الإنترنت.

فوفقاً للأخبار المتداولة حديثاً على عدة مواقع، تم بيع نطاق يحمل اسم “Ebola.com” بمبلغ 50 ألف دولار أمريكي، بالإضافة لحصةٍ مقدارها 19192 سهم من شركة Cannibas Sativa، وهي الأسهم التي تساوي ما يعادل 170 ألف دولار أمريكي.

شركة Cannibas Sativa هي الشركة التي قامت بشراء النطاق، وهي شركة طبية مختصة بمجال تطوير العقاقير الطبية من مخدر الماريوانا Marijuana الشهير، وتؤمن الشركة أن مخدر الماريوانا قد يمثل الحل المثالي لمعالجة والقضاء على وباء إيبولا.

أما بائع النطاق فهي شركة تدعى Blue String Ventures ومقرها ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقول الشركة عن نفسها أنها شركة متخصصة بالاستثمار في الإنترنت، وأنك إذا كنت تتطلع للحصول على اسم مميز وهام لشركتك، فإنه يوجد فرصة ممتازة لأن تقوم هذه الشركة بمساعدتك.

بالنسبة لموقع Ebola.com، فقد تم تخصيصه من أجل وضع آخر الأخبار والأحداث المتعلقة بالوباء العالمي الشهير، وللإجابة على الأسئلة المتكررة والشائعة حوله، حيث تسبب هذا الفيروس العالمي بإصابة حوالي 10000 شخص حول العالم، كما تسبب بوفاة قرابة 4900 شخص.

المصدر: موقع Phys.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى