المساحة الإخبارية

“غوغل” تسمح لأي شخص في الولايات المتّحدة أن يصبح من مستكشفي “نظارات غوغل”!

لم تقم غوغل بإطلاق نظارتها للمستخدمين بعد، ولكنها ستفعل أفضل خطوة تسبق هذا الأمر. فابتداءً من 15 نيسان ستفتتح غوغل برنامج مُستكشفي نظارات غوغل، وبناءً على هذا البرنامج، فأي شخص أمريكي راشد يستطيع الحصول على نظارات غوغل مقابل 1,500 دولار أمريكي بالإضافة للضرائب.  هذه النظارت سوف تحصل عليها مع العدسات والظلال المُفضّلة لديك!

سيفتح البرنامج أبوابه الساعة السادسة صباحاً وسيكون هنالك أماكن محدودة، على الأغلب سيتبعون مبدأ من يأتي أولاً يحصل على النظارة.

لاتزال النظارة مُرتفعة الثمن وغوغل حاولت أن تكون واضحة جدا بخصوص برنامج “مستكشفي غوغل” حيث حذّرت من أنها لا تزال في مرحلة التجربة وقد تواجه بعض العيوب والتي ستحتاج إلى تحسينات لاحقاً.

ولكن ماذا لو كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ غوغل لا تنوي أخذ 1,500 دولار منك حيث أوضحت الشركة أنها :”لا تزال غير مستعدة لإطلاق النظارت في البلاد الأخرى”.

توسيع طيف المستكشفين لا يعني أن المشاكل التي واجهتهم في الجولة التجريبية الأولى قد انتهت، ولكن يعني أنّ غوغل تستطيع أن تجمع آراء ومعلومات من شريحة مستخدمين أوسع من هؤلاء الذين لا يبقون على اتصال دائم بعالم التكنولوجيا ولكن متلهفين للحصول عليها باكراً.

تستطيع التسجيل والاضطلاع على البرنامج عبر الرابط التالي: اضغط هنا
الفيديو الترويجي للبرنامج: اضغط هنا
المصدر: موقع TechCrunch

Mhd Jafar Mourtada

طالب هندسة طبية في جامعة دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى