المساحة الإخبارية

ُEarlysense 2.0: نظام مراقبة لاسلكية جديد للمرضى يحصل على موافقة الـ FDA

EarlySense-2.0

Earlysense 2.0: نظام مراقبة لاسلكية جديد للمرضى يحصل على موافقة الـ FDA

حصلت “EarlySense” على موافقة الـFDA “إدارة الأغذية والأدوية” لإصدارها الجديد من نظام الرصد السريري الخاص بها والذي يقيس مُعدّل ضربات القلب ومعدّل التّنفس. كما يتحسس نظام المراقبة الجديد للحركة لاسلكياً.

للإصدار الجديد ميزات حَسنّت كثيراً من نظام مُراقبة المريض عن طريق التركيز أكثر على موانع السقوط، والذي يعتمد بشكلٍ أساسي على كشف حركة المريض والتنبؤ بأن المريض على وشك أو ينوي النهوض.

هذا الإنجاز تم بفضل التقنية الجديدة ” Rest Indicator ” أو “مؤشر الراحة”، والذي يتمكّن من تحذير الأطباء السريريين من نتائج حركة المريض حتى قبل أن يتمكن من الجلوس باعتدال.
بالإضافة إلى ذلك، فإن النّظام قادر على تتبع أوقات الاستجابة وسرعتها من الموظفين للإنذارات التي يصدرها ويقدم تقارير بناءً على ذلك.

وقد جاء في الإعلان عن النظام الجديد :
“EarlySense يُعزز التّركيز على أدوات ضمان الجودة ومعايير تقديم التقارير سعياً لتقديم أدوات إدارة متطورة التي ستسمح لإدارة المشافي وضع أهداف الجودة، قياس نتائج عملهم، قيادة سلوك الموظفين نحو تحسين العمل وتحقيق أهداف المشفى.
على سبيل المثال، فإن توفير القُدرة على تحديد سرعة الموظف للاستجابة لإنذار خروج المريض من السرير ومن ثم مراجعة هذه التقارير مع الموظفين قد سمح للعديد من المؤسسات بتحسين وقت الاستجابة، وبالتّالي تقليل معدل السقوط والأخطاء”.

أضاف الرئيس التنفيذي لـ EarlySense السيد “Avner Halperin” :”الشركة تُخطط لتقديم خط إنتاج جديد للسوق في الربع الأول من العام 2014 والذي سَيُلبي احتياجات المشافي لتحقيق أفضل إشراف على المرضى. سيتضمن هذا الخط التركيز على السلامة، ومنع السقوط، والوقاية من تقرّح الجسم نتيجة الاستلقاء، وأيضاً سيؤمن قياساً لمُعدّل ضربات القلب ومعدّل التنفس للكشف المبكر عن تدهور صحة المريض”.

المصدر:

megagadget.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى