الرئيسية - المساحة الإخبارية - أخبار تقول أن النسخة الجديدة من نظارات غوغل سيتم تغذيتها بالطاقة من قبل Intel

أخبار تقول أن النسخة الجديدة من نظارات غوغل سيتم تغذيتها بالطاقة من قبل Intel

لم تفقد غوغل الأمل من نظارات غوغل في حال كان تقرير مجلة وولستريت هذا صحيحاً. يقول التقرير أن غوغل تعمل جاهدةً على النسخة التالية من نظارة غوغل وقد تخلت عن شركة Texas Instruments لصالح شركة Intel.

فقد تركت نسخة المستهلك الأولى من النظرات الكثير من المجال للتطوير. من البطارية قصيرة العمر إلى التغليف غير المتقن، مهما كانت الشركة المصنعة للرقاقات التي ستلجأ لها غوغل عليها تحسين قدرات النظارة وشكلها من أداة غريبة لمهووسي العلم إلى جهاز يومي.

وكما ذكر التقرير فمازال الكثير مجهول حول هذه النسخة من نظارة غوغل، ولكن يقال أنه سيتم تغذيتها بالطاقة باستخدام رقاقة غير معروفة من Intel، وفي حال كان الأمر صحيحاً سيكون هذا الأمر أهم تحديث على المنتج منذ الإعلان عنه عام 2012.

على الرغم من أن غوغل فشلت في إيجاد المخرج إلا أنها أصدرت تحديثات للنظارة بشكل مستمر. قام أول تحديث بجعل انلظام متوافق مع العدسات الطبية وقام الثاني بمضاعفة قيمة ذاكرة الـ RAM الخاصة بالجهاز.

قامت Intel بعدة حركات للحاق ببعض الرقاقات المتنقلة والقابلة للبس وهو سوق قامت بتجاهله لمدة طويلة. حيث كشفت الشركة في مؤتمر العام الماضي لمعرض الكترونيات المستخدم على طموحاتها في الأجهزة الجوالة وعرضت عدة أجهزة حاسوبية قابلة للبلس. لاحقاً في نفس العام أعلنت عملاقة الرقاقات عن MICA وهو حاسوب معقد ولكن قابل للبلس. في حال أرادت Intel أن تكون معروفة كمصنعة رقاقات جوالة، مغذية نظارة غوغل القادمة فهذا سيكون فوز كبير في جانب العلاقات العامة لها.

المصدر : TechCrunch

عن Wisal Ahdab

Avatar
طالبة هندسة طبية مهتمة بالتقنية والعلوم وزيادة المحتوى العربى على الويب

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

[هواوي ضد العالم] حظر جديد ضد قدرة الشركة على استخدام بطاقات الذواكر SD

لا يبدو أن الوضع سيتحسن بالنسبة لشركة هواوي الصينية فيما يتعلق بقرار حظر التعامل معها ...